دورة تدريبية في مجال التعريف ببرامج الرعاية الصحية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 1:28 م

دورة تدريبية في مجال التعريف ببرامج الرعاية الصحية بحضرموت

بدأت الدورة التدريبية في مجال التعريف ببرامج الرعاية الصحية الأولية لمنسقي التثقيف الصحي بمديريات الوادي والصحراء، بمدينة بحضرموت، اليوم الثلاثاء، والتي تنظمها إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء بتمويل من المشروع النمساوي لتنمية القدرات الصحية باليمن(plan . G)

وتهدف الدورة على مدى يومين إلى اكساب 16 مشاركا من منسقي التثقيف الصحي بمكاتب الصحة بمديريات الوادي والصحراء معارف ومفاهيم لبناء قدراتهم وتعريفهم وتوعيتهم بجميع البرامج المتعلقة بالرعاية الصحية الأولية من قبل مدراء البرامج في مجالات الترصد الوبائي وصحة الطفل والصحة الإنجابية والتغذية والإيدز والملاريا والتخطيط الصحي وغيرها من البرامج التي تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي للمجتمع.

وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، أهمية الدورة كونها تلامس حياة المجتمع من الوقاية من الأمراض والتعريف بها وكيفية التعامل معها إضافة إلى التعريف ببرامج الرعاية الصحية الأولية لصحة الأم والطفل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق