نقابة كهرباء عدن نخلي مسؤوليتها عن الانطفاءات المتكررة وتكشف الأسباب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أكدت نقابة عمال كهرباء العاصمة على لسان رئيسها، صلاح تواهي، أن الإضراب الفعلي الذي دعت إليه في وقت سابق لم يبدأ بعد، مبيناً أن الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي التي شهدتها عدن، كانت نتيجة للعجز في التوليد، الناتج عن نفاذ مادة الديزل في المحطات.

وأدانت النقابة عملية البسط على الأراضي التابعة للجمعية السكنية الخاصة بعمال الكهرباء،  موجهه الدعوة إلى الجهات المعنية للوقوف بجانب العمال و مساندتهم حتى استعادة الأراضي الخاصة بالجمعية.

وأوضحت النقابة أن أسباب لجوءها للإضراب، جاء بعد إستنفاذها كل الوسائل المتاحة للمطالبة باسترجاع الأراضي التي سلبت من الجمعية، مشيرة إلى أنه تم تعليق الإضراب وليس رفعه في الوقت الحالي بسبب الأوضاع المتهالكة التي تعاني منه العديد من المولدات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الخميس في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بالعاصمة عدن، لتوضيح الإدعاءات التي وجهت لنقابات الكهرباء في التسبب بالانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

وأوضح نائب رئيس الجمعية السكنية لعمال الكهرباء، المهندس أحمد بن أحمد سعيد في المؤتمر الصحفي، بأن "المدّعي صالح الدياني يمتلك وثائق مزورة، وقام بالاعتداء على أرضية تابعه لموظفي مؤسسة كهرباء عدن"،  مؤكداً "وجود الأوراق الأصلية التي تثبت ملكيتهم للأرض بحوزة الجمعية".

وأكد سعيد أن الأوضاع التي بها البلاد حال بين الجمعية وبين تنفيذ المشروع، وهو ما استغله المتنفذين للبسط العشوائي على هذه أراضي الجمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة كهرباء عدن نخلي مسؤوليتها عن الانطفاءات المتكررة وتكشف الأسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق