قوات الكتيبة حزم 5 دروع بلحج تعلن تأييدها لبيان الانتقالي الجنوبي وتؤكد جاهزيتها لأي طارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قيادة كتيبة 5  دروع بمحافظة تأييدها الكامل للبيان السياسي الصادر عن هيئة رئاسة اليوم الأربعاء .

 وأكدت الكتيبة وقوفها الى جانب شعب الذي ضحى بالآف الشهداء والجرحى مشيرة أنها ستكون رهن إشارة المجلس الانتقالي الذي فوضه شعب الجنوب .

وجاء في البيان الذي نشره المركز الإعلامي التابع لكتيبة حزم 5 دروع في اللواء الخامس بلحج أن قيادة كتيبة حزم 5 دروع تؤكد للقائد عيدروس قاسم الزبيدي وقوفها التام وجاهزيتها القصوى تحت امرته ورهن الإشارة في خدمة الجنوب ودفاعاً عن كرامة وحرية شعبنا الابي .

المشهد العربي حصل على نسخة من البلاغ الصحفي الصادر عن المركز الاعلامي للكتيبة يعيد نشر نصه :

نص البلاغ الصحفي 

أصدر المركز الاعلامي التابع لكتيبة حزم5- دروع في اللواء الخامس بلحج بيانا هاما عن قيادة الكتيبة المقاوم فواز القاسمي ،،، 

حيث أعلن قائد كتيبة حزم 5 - دروع المقاوم فواز القاسمي ابو سيف تأييده الكامل للبيان الصادر من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الموافق 3 /10 /2018م والذي جاء عقب اجتماع استثنائي، عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وبحضور رؤساء القيادات المحلية في عموم محافظات الجنوب، بناءًا على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية ..

وأكد القاسمي حسب البيان  أن  خطوة  الانتقالي شجاعة جداً وصريحة وتضع الشعب الجنوبي امام الصورة الحقيقية لما يجري في الجنوب من فساد تقوم بها حكومة ... 

 وقال ان قوات كتيبة حزم 5  لن تقف الا مع شعب الجنوب الذي ضحى بألاف الشهداء والجرحى وتحمل فساد حكومة بن دغر كافة المسئولية لما آلة إليه اوضاع البلاد ..  و استمرارها في ممارسة سياسة التجويع لغرض اخضاع شعب الجنوب وبعد ان وصل فسادها الى مستوى لا يطاق ولى يخفى من الفساد وتدهور العملة فإننا لن نقف موقف المتفرج فإننا سنكون مع المجلس الانتقالي الذي فوضة شعب الجنوب ورهن اشارتها ، طالما هو واقف مع الشعب   .

واختم بيان القائد القاسمي  أن قيادة كتيبة حزم 5 دروع بلحج  تؤكد للأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقوفها التام وجاهزيتها القصوى تحت امرته ورهن الإشارة في خدمة جنوبنا الحبيب ودفاعاً عن كرامة وحرية شعبنا الابي .

صادر عن قيادة كتيبة حزم 5 دروع 

المركز الاعلامي 

الموافق/ 3 اكتوبر 2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق