3 أرقام تبرز تدهور الملكي بعد رحيل رونالدو

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 03 أكتوبر 2018 9:09 ص

3 أرقام تبرز تدهور الملكي بعد رحيل رونالدو

أطلقت هزيمة أمام سسكا موسكو، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، العنان لغضب جماهير الملكي، بعدما تعثر الفريق للمباراة الثالثة على التوالي في كافة المسابقات.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن الريال ظهر بشكل هجومي متواضع، بعدما فشل في هز الشباك، على مدار 3 مباريات متتالية، وهو الأمر الذي لم يحدث مع وجود كريستيانو رونالدو مع الفريق، قبل رحيله ليوفنتوس.

وكان ريال مدريد، قد فشل في هز الشباك على مدار 3 مباريات متتالية، في موسم 2006-2007، وكان ذلك في عهد مدربه السابق، فابيو كابيلو، عندما خسر 0-3 أمام ريكرياتيفو، ثم الهزيمة من ديبورتيفو لاكورونيا بثنائية نظيفة، وأخيرًا التعادل بدون أهداف مع ريال بيتيس.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يسبق له الخسارة في أول مواجهتين بدوري أبطال أوروبا، منذ الهزيمة أمام ليون بهدفين دون رد، في موسم 2006-2007.

واستكمالًا للأرقام السلبية، توقفت سلسلة ريال مدريد، عند 29 مباراة سجل فيها بشكل متتالي بدوري الأبطال، منذ التعادل السلبي مع مانشستر سيتي، في موسم 2015-2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 3 أرقام تبرز تدهور الملكي بعد رحيل رونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق