سلمان للإغاثة يسلم وزارة التعليم بعدن شحنتي مستلزمات طلابية

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 01 أكتوبر 2018 6:08 م

سلمان للإغاثة يسلم وزارة التعليم بعدن شحنتي مستلزمات طلابية
- المشهد العربي - خاص

تسلمت وزارة التربية والتعليم اليمنية، صباح اليوم الاثنين، شحنتان محملتان بالمستلزمات والتجهيزات المدرسية المقدمة من مركز الملك سلمان.


ويأتي ذلك ضمن حملة "تعليمي" لدعم قطاع التعليم في ، والتي تقودها كلا من السعودية والإمارات.


وحضر عملية التسليم كل من وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني، ومدير مكتب التربية في العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من مسؤولي الوزارة.

ثمن وزير التربية والتعليم، الجهود المتواصلة لمركز الملك سلمان في تقديم الكثير من الأعمال الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني، وبمختلف القطاعات الخدمية وفي مقدمتها قطاع التعليم الذي تعرض للتدمير نتيجة الحرب التي شنها الحوثين على البلاد.


وأوضح مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيبان، أن شحنة المستلزمات التعليمية التي تم تسليمها اليوم لوزارة التربية والتعليم تأتي في اطار المشاريع التنموية التي ينفذها مركز الملك سلمان للشعب اليمني، متمنيا أن يكون ذلك عونا وسندا لأبنائنا الطلاب الذين حرموا من التعليم خلال الفترات الماضية نتيجة ما تمر به البلاد من تحديات بسبب الحرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلمان للإغاثة يسلم وزارة التعليم بعدن شحنتي مستلزمات طلابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق