«الهلال الأحمر الإماراتي» تسيّر قوافل غذائية للمكلا وتدعم مرضى الأورام بشبوة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها المتواصلة والمتنوعة على الساحة اليمنية، حيث بدأت في توزيع 1000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة بمديرية أرياف في استفاد منها 7 آلاف شخص، فيما وزعت 155 سلة غذائية على المرضى والعاملين في وحدة علاج الأورام بمدينة عتق في محافظة شبوة.
ووزعت الهيئة 155 سلة غذائية تحتوي على المكونات الرئيسة للغذاء للمرضى والعاملين بوحدة علاج الأورام في مدينة عتق بمحافظة شبوة اليمنية تأكيداً للاهتمام الذي توليه دولة العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر للمراكز الصحية.
وفي هذا الصدد، أكد سلطان النعيمي ممثل الهيئة في محافظة شبوة أهمية هذه المساعدات في تخفيف معاناة المرضى، وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشونها، لافتاً إلى أن الهيئة تسعى بكل جهودها الخيرية للتخفيف من حدة معاناة مرضى وحدة علاج الأورام وتوفير المواد التموينية الأساسية لهم.
من جهته، أشاد صالح المصواع مدير وحدة علاج الأورام بدور وجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في دعم ومساعدة المراكز الصحية في المحافظة وبما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات.
وتقدم عدد من المرضى بالشكر والتقدير لدولة الإمارات وذراعها الإنساني «الهلال الأحمر» الإماراتية، معربين عن سعادتهم بالمساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم وصعوبة الظروف التي يعيشونها.
في سياق متصل، بدأت الهيئة توزيع 1000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمديرية أرياف المكلا في حضرموت استفاد منها 7 آلاف شخص، حيث لم تمنع صعوبة الطريق الفرق من الوصول للكثير من الأماكن النائية، خاصة تلك الواقعة بين الجبال وعلى مختلف الهضاب في أكثر مناطق حضرموت.
وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهيئة، إن توزيع هذه السلال يأتي ضمن الحملة الإغاثية العاجلة التي تستهدف مختلف مناطق حضرموت في إطار الدعم الإنساني من دولة الإمارات للمناطق اليمنية، مشيداً بجهود الفريق لإيصال تلك المعونات لمحتاجيها، معرباً عن سعادة فريق الهيئة بالبسمات التي يرونها ترتسم على وجوه المستفيدين من هذه المساعدات.
من ناحيته، ثمن أحمد سليمان العكبري مدير عام مديرية أرياف المكلا الجهود المبذولة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية وما تقدمه الدولة من دعم مستمر لتخفيف معاناة أهالي المحافظة، موضحاً أن هذا الدعم جاء في الوقت المناسب، فيما تقدم الكثير من أبناء المديرية بالشكر والعرفان للهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر «الهلال الأحمر الإماراتي» تسيّر قوافل غذائية للمكلا وتدعم مرضى الأورام بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق