امين عام الانتقالي يؤدي واجب العزاء للاستاذ عوض الهيج في وفاه والده

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 01 أكتوبر 2018 4:06 ص

امين عام الانتقالي يؤدي واجب العزاء للاستاذ عوض الهيج في وفاه والده
/ المشهد العربي / خاص

قدم الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس التعازي والمواساة للشخصية الاجتماعية والادارية الاستاذ عوض احمد الهيج مدير عام مؤسسة التأمينات والمعاشات بعدن سابقاً وذلك في وفاه والده الشيخ احمد الهيج الذي وافته المنية اثر مرض عضال..


وعبر الامين العام عن عميق الحزن واصدق مشاعر التعازي والمواساة للاستاذ عوض احمد الهيج وذلك اثناء زيارته لخمية العزاء عصر اليوم والتي اقامتها اسرة الفقيد في قاعة الملكة اروى في منطقة النصر بخورمكسر..


ونقل الامين العام خلال زيارته لخيمة العزاء والتي رافقه فيها عدد من اعضاء الجمعية الوطنية وعدد من قيادات المجلس الانتقالي تعازي اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امين عام الانتقالي يؤدي واجب العزاء للاستاذ عوض الهيج في وفاه والده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق