قيادي جنوبي: سنقف بقوة مع نخبة شبوة الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد عمر ، إنه لابد من الوقوف مع نخبة شوبة من أجل أن يعم الأمن والاستقرار.

وأضاف في تغريدة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير، إن:" من يريد " الأمن والاستقرار " أن يعم في فعليه أن يدعم القوات النظامية الموكل لها أداء هذه المهمة النبيلة ، والتي أثبتت خلال المرحلة الماضية جدارتها في تحمل المسوؤلية ولا زالت دماء شهدائها لم تجف بعد".

وتابع: "سنقف بقوة مع نخبة شبوة ولن نقبل أن تعاق مهامها أو تستبدل او يقلل من شأنها".

جاءت تغريدة بن فريد هجوم شنه السياسي البارز أحمد مساعد حسين على السعودي الإماراتي في جنوب .

وانتقد حسين خلال لقاء اليوم مع شخصيات اجتماعية في المحافظة،سياسيات انشاء كيانات سياسية خارج إطار الدولة يقصد النخبة الشبوانية .

الجدير بالذكر أن قوات النخبة الشبوانية حققت إنجازات متلاحقة، وتمكنت خلال وقت قصير من تأمين محافظة شبوة، وطرد عناصر الإرهاب من معظم المديريات.

وتأسست قوات النخبة الشبوانية بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل المساعدة على تأمين المحافظة بعد انتشار ظاهرة التقطع والسلب والنهب التي تقوم به بعض العصابات من خارج محافظة شبوة على طريق عتق- العبر منتهزة فرصة انشغال التحالف بمحاربة المليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق