بدعم التحالف.. تفاصيل سيطرة الحزام الأمني على أكبر معسكر لتنظيم داعش بأبين

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 4:43 م

بدعم التحالف.. تفاصيل سيطرة الحزام الأمني على أكبر معسكر لتنظيم داعش بأبين
أبين / المشهد العربي / خاص

تمكنت قوات التدخل السريع في الحزام الأمني وبإسناد جوي لطيران العربي، اليوم الأربعاء، من إحكام سيطرتها على معسكر لعناصر تنظيم القاعدة بمديرية مودية في محافظة أبين.

وأكد قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة العميد عبداللطيف السيد، سيطرة قوات الحزام على المعسكر الواقع في وادي عومرة على أطراف مودية ، والذي يعد أكبر معاقل التنظيم في المحافظة.

وقال : تمت السيطرة على المعسكر بالكامل بعد معارك وحصار للمعسكر دام ثلاث أيام ، ولقي عدد من عناصر التنظيم مصرعهم فيما جرح عدد آخر ، ولاذ من تبقى بالفرار إلى خارج المحافظة باتجاه محافظة شبوة.

وأضاف: تمكن قوات الحزام من إبطال عبوات ناسفة ، وتفحير سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير وسط المعسكر ، مشيراً إلى أنه لم تتمكن أي قوة عسكرية من اقتحام والتوغل في الموقع من سابق، نتيجة خطورته ومكانه الاستراتيجي ، وقواتنا اليوم تمكنت من السيطرة عليه.

ويأتي هذا الإنجاز الأمني الكبير في إطار عملية “أم المعارك” التي أطلقتها قوات الحزام الأمني وبإسناد ودعم التحالف لتعقب فلول تنظيم القاعدة في محافظة أبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم التحالف.. تفاصيل سيطرة الحزام الأمني على أكبر معسكر لتنظيم داعش بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق