صور.. مداهمة أوكار تنظيم القاعدة في مودية ولودر.. تعرف على النتائج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 14 سبتمبر 2018 4:25 م

صور.. مداهمة أوكار تنظيم القاعدة في مودية ولودر.. تعرف على النتائج
أبين / المشهد العربي / خاص

داهمت قوات التدخل السريع في الحزام الأمني بمحافظة أبين  أوكار تنظيم القاعدة في مديريتي مودية ولودر بالمحافظة فجر اليوم الجمعة.

وتحركت القوات ضمن حملة أمنية واسعة أطلق عليها "أم المعارك" لمداهمه ثلاث منازل لقيادات وأمراء في التنظيم  وأحد الأودية في أربعة عمليات نوعية.

وأوضح مصدر أنه تم مداهمة منزل أحد أمراء تنظيم القاعدة  ويدعى علي سالم مقيدة  ومنزل شقيقه محمد سالم مقيدة وتم العثور على صواريخ حرارية، بالإضافة إلى العثور سيارة شاص ودينا وأسلحة وذخائر متنوعة.

وأضاف المصدر أن عملية مداهمة أخرى استهدفت منزل القيادي في تنظيم القاعدة المدعو ناصر عبدالله الدباني بمديرية لودر، وعثرت على عبوات ناسفه وعدد من الأحزمة الناسفة المعدة للتفجير. 

ولفت إلى أن قوات التدخل السريع في الحزام الأمني نفذت أيضاً عملية مداهمة واسعة استهدفت فيه وادي عمران بمديرية مودية والذي يعتبر وكر لتنظيم القاعدة ، وتم تمشيط الوادي بالكامل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق