سقطة أممية جديدة لمحاولة إنقاذ الحوثيين بالحديدة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت ليز غراندي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ، حالة سخط واسعة في الأوساط اليمنية، عقب تصريحها اليوم حول تدهور الوضع في .
واعتبر مراقبون أن تصريحات غراندي محاولة جديدة منها لانقاذ ، بعد أن توغلت القوات الحكومية في عمق المدينة.
وفي الوقت أبدت فيه المسئولة الأممية مخاوفها من تضرر مطاحن البحر الأحمر، لم يصدر عنها أي موقف مندد لتحصن عناصر المليشيا الحوثية وعرباتها القتالية في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي بمنطقه الحمادي في محافظة الحديدة، وكذلك صوامع البحر الاحمر والتي يقوم برنامج الغذاء العالمي بتخزين الدقيق فيها.
وأكد شهود عيان في مدينة الحديدة أن المليشيا الحوثية تشهد حالة انهيار في صفوفها، عقب انسحاب قادتها الميدانيين ومقاتليها بعد احتدام المعارك مع الجيش الوطني اليمني وبدعم من .
وجددت الحكومة اليمنية في أغسطس الماضي، انتقادها لموقف الأمم المتحدة المتحيز للحوثيين، ‏وذلك إثر قيام منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ‏ليز غراندي، بزيارة لمديرية ضحيان في ‏محافظة صعدة معقل الجماعة.‏

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سقطة أممية جديدة لمحاولة إنقاذ الحوثيين بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق