الرئيس هادي في كلمة متلفزة: أنا بصحة جيدة وسأعود قريباً لأكون بين أبناء الشعب

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طمأن رئيس الجمهورية ، أبناء الشعب بانه يتمتع بصحة جيدة، وسيعود قريبا من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يجري فحوصات طبية دورية، ليكون بين ابناء الشعب.
وأكد في كلمة له بثتها فضائية قبل قليل إن التجربة الإيرانية لن تتكرر في اليمن، وسيرفضها الشعب اليمني، مشيرا إلى أنه أبلغ عبدالملك عندما كان في أن تكرار هذه التجربة في اليمن غير ممكن، وأكد بأنها لن تتحقق في اليمن "ولو على رأسي".

وحيا هادي كافة المقاتلين في كل جبهات الذين يناضلون عن اليمن في الساحل الغربي والحديدة ومدنها، وفي ، ونهم، وصعدة، وتعز، والبيضاء، ولحج، وأبين، والضالع، وفي جميع الجبهات، مؤكدا لهم ان نضالهم هذا هو الذي سيسلم الشعب اليمني من التجربة الإيرانية، ولن يذهب سدى.وأضاف الرئيس هادي مخاطبا الشعب اليمني: أعرف وضعكم الاقتصادي والامني وحياتكم المعيشية، وكلما يدير داخل البلد، ويؤلمني ما يجري، ولابد أن تعلموا أن الشعب اليمني في مقلتي، وان شاء الله سيخرج اليمن من هذه المحنة، والصبر الصبر وبعد الصبر الفرج"، وستحل كل القضايا الاقتصادية. 
وختم هادي كلمته: عندما يتم إقرار الأقاليم الستة في اليمن، خلال عام واحد ستتوفر مطالب المواطنين المتمثلة في: الماء والكهرباء والصحة والتعليم والطريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هادي في كلمة متلفزة: أنا بصحة جيدة وسأعود قريباً لأكون بين أبناء الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق