سكان الحديدة يستغيثون من فعل مجرم للمليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استغاث سكان مدينة الحديدة بالمجتمع الدولي من ميلشيا الحوثي الانقلابية لاستخدامها منازلهم تحصينات وثكنات عسكرية أمام تقدم قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي.


وقال سكان محليين إن ميلشيا الحوثي الانقلابية تنصب متارس لها قرب منازلهم وسط المدينة، وتلصق تحصيناتها بجدران المنازل، مصيبة لهم ولأطفالهم الرعب”


وأضاف السكان” أن الميلشيا تقوم بالقوة أعتلى أسطح منازلهم، مستخدمة أيها لتمترس قناصيها، ووضع أسلحة ذات أعيرة ثقيلة تقصف بها صوب مواقع القوات المشتركة”.


واستنجد السكان بالأمم المتحدة، والمجتمع الدولي لإجبار الميلشيا بالابتعاد عن منازلهم، وتجنيبهم الموت المحقق حسب وصفهم.


وبالتزامن مع المواجهات وتوغل القوات المشتركة في أحياء وشوارع مدينة الحديدة، أكد السكان “أن مقاتلات التحالف العربي ألقت منشورات تدعو المواطنين تجنب التواجد في أماكن وقرب تحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية”.


وذكر السكان” أن دعوات أخرى لقوات الجيش الوطني بمكبرات الصوت للسكان بترك منازلهم التي يعلمون مسبقا أن بالقرب منها تجمعات كثيفة لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، أو وجود معدات وآليات قتالية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق