اخر اخبار اليمن - عدن نت تتسبب في قطع خدمة واي ماكس بعدن

المشهد العربي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نت تتسبب في قطع خدمة واي ماكس بعدن

اليمن- الاثنين 13 أغسطس 2018 12:01 ص

عدن نت تتسبب في قطع خدمة واي ماكس بعدن

يعتزم مئات المشتركين في خدمة "واي ماكس" للانترنت بمحافظة عدن التقدم بشكاوي وطلبات تعويض الى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات "باشريف" جراء مالحق بهم وبأعمالهم من اضرار وخسائر جراء قيام وزارة الاتصالات  بقطع خدمة الواي ماكس عن مكاتبهم ومنازلهم وهم مشتركين بها منذ سنوات  ودفعوا رسوم اشتراك سنوية وبعضخم دفع رسوم نصف سنوية ..

وقال مشتركون في خدمة واي ماكس للانترنت  بعدن أن وزارة الاتصالات قطعت هذا الاسبوع وبشكل نهائي هذه الخدمة عن منازلهم ومكاتبهم بعدن دون أن تشعرهم او تقوم بتعويضهم او حتى توضيح الاسباب التي ادت الى هذا القطع..

وارجعت مصادر تقنية بعدن اقدام وزراة الاتصالات على قطع خدمة الواي ماكس للانترنت على عموم محافظة عدن نتيجة تشابة تقنية عملها مع تقنية خدمة"عدن نت " التي تعتزم وزارة الاتصالات تشغيلها خلال الايام القادمة والتي لاتستطيع العمل بوجود خدمة الواي ماكس فأضطرت الوزارة الى قطع هذه الخدمة التي تعمل في عدن منذ سنوات ..

وحتى اللحظة لم يصدر اي تعليق من المركز الرئيسي لخدمة الواي ماكس بصنعاء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - عدن نت تتسبب في قطع خدمة واي ماكس بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق