اخر اخبار اليمن - الزبيدي: الاعتصامات حق مشروع لأبناء الجنوب ولا بديل عن رحيل الحكومة

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الزبيدي: الاعتصامات حق مشروع لأبناء الجنوب ولا بديل عن رحيل الحكومة

اليمن- قال رئيس اللواء عيدروس الزبيدي، إن الاعتصامات حق لأبناء الشعب، وهي جاءت بسبب تردي معيشة الناس وسقوط العملة وفساد الحكومة، مشيرا إلى أن أبناء ليس لديهم مصادر دخل سوى رواتبهم، ورواتبهم لا تكفيهم حتى لمدة أسبوع، ولا يستلمون رواتبهم الا في كل 3 أو4 أشهر، الناس لن تموت في منازلها مستسلمة، ونحن سندافع عن المواطن بكل الوسائل.
وأضاف في حواره لقناة أبوظبي، أمس الخميس، "حينما جاءت لجنة أمنية من دول إلى عدن قلنا أن الحكومة تعذب أبناء الجنوب وأخبرناهم أن الحل هو رحيلها، وإنقاذ الناس من هذا العذاب ومنحهم حقوقهم، وبالتالي فلا بديل عن مطلب رحيل الحكومة".
وتابع: "نحن لسنا حكومة ولا نملك موارد والشرعية مسؤولة عن كل ما يجري وهي تملك الموارد والمؤسسات.
وأشار إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي تلقى دعوة من المبعوث الأممي للاجتماع به، وأن المجلس أخبره بأن أي محاولة للقفز على قضية الجنوب فستكون سبب رئيسي في فشله، مثلما حدث مع المبعوثين السابقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الزبيدي: الاعتصامات حق مشروع لأبناء الجنوب ولا بديل عن رحيل الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق