اخر اخبار اليمن - بالصور.. تعرف على أسباب تجدد الصراع بين حزب الإصلاح والسلفيين في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بالصور.. تعرف على أسباب تجدد الصراع بين حزب والسلفيين في

اليمن- الجمعة 10 أغسطس 2018 3:36 م

بالصور.. تعرف على أسباب تجدد الصراع بين حزب الإصلاح والسلفيين في تعز

عاودت مليشيا حزب الإصلاح، مساء الخميس، عمليات القصف والقنص على مواقع كتائب أبي العباس جنوبي مدينة تعز وسط اليمن، واستمرت المعارك حتى ظهر اليوم.
وقالت مصادر عسكرية إن مليشيا حزب الإصلاح قصفت مواقع كتائب أبي العباس في المدينة القديمة من مواقع تمركزها في جبل صبر وفندق الأخوة بمختلف الأسلحة.
كما انتشر قناصة اللواء 22 ميكا الموالي لحزب الإصلاح، في منتزه زائد وجبل صبر وفندق طيبة وفندق الأخوة ويستهدفون كتائب أبي العباس في قلعة القاهرة وصينة وباب موسى وباب الكبير.
ونجا محمد الشاعري مستشار محافظ تعز، من الاغتيال إثر استهداف عناصر اللواء 22 ميكا المتمركزين في جبل صبر، لمركبة تتبعه ما نتج عنه إحراقها.
وأسفرت عمليات القصف والقنص عن إصابة عدد من المدنيين في تعز.

وقال مصدر مقرب من القائد السلفي أبي العباسإن الشرطة العسكرية الموالية لحزب الإصلاح حولت مستشفى الجمهوري إلى ثكنة عسكرية، وتستهدف جرحى الكتائب الذين يتم إسعافهم إلى المستشفى.
في حين طالب العقيد عادل فارع "أبو العباس" محافظ تعز إلى سرعة التدخل لإيقاف هذا العبث بالأرواح والاستهتار بحياة المدنيين وإبعاد المستشفيات عن الأعمال المسلحة.
وأفادت مصادر عسكرية بأن المواجهات تصاعدت بين الطرفين خلال الساعات الماضية بعد يوم من مواجهات مماثلة قُتل فيها أحد عناصر الكتائب وإصابة آخرين من الطرفين بالإضافة لمدنيين.

وتجددت المعارك اليوم عقب إطلاق نار متبادل بين الطرفين في الوقت الذي كان مستشار المحافظ يسعى إلى تثبيت هدنة واتفاق لانسحاب الطرفين من مواقعهم التي تمركزوا فيها خلال الساعات الماضية.

5b6d86ac4fdbc.jpeg
5b6d86b06f9f9.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق