اخر اخبار اليمن - فيديو.. محلل سياسي: رعب الحوثيين من أولوية العمالقة يدفعها لاعتقالات الحديدة

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- فيديو.. محلل سياسي: رعب من أولوية العمالقة يدفعها لاعتقالات

اليمن- قال المحلل السياسي اليمنى، وضاح الجليل، إن الميليشيات الحوثية مارست نهج الاعتقالات منذ البداية، فكل الأفراد الذين يخالفون نهجها تقوم باعتقالهم فورا.
وأضاف الجليل، خلال مداخلة هاتفية بفضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، أنه في كل منطقة تزداد فيها أعمال المقاومة الشعبية تلجأ مليشيا إلى الانتقام من المواطنين بمختلف الطرق، بداية من اعتقال أهالي المناطق التي تقترب المقاومة منها خوفا أن يكونوا على صلة بألوية العمالقة والقوات المشتركة، وبعدها تنسحب من المناطق بقصف الأحياء السكنية.
وقد نفذت الميليشيات الحوثية، فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات استهدفت العشرات من أبناء مديريات بيت الفقيه وزبيد والدريهمى في محافظة الحديدة.
وكشفت مصادر يمنية محلية أن ميليشيات الحوثى اقتادت أبناء مديريات بيت الفقيه إلى السجون بتهمة موالاتهم للمقاومة اليمنية.
وتتكبد الميليشيات الحوثية خسائر فادحة فى صفوفها، منذ بدأت قوات المقاومة المشتركة حملتها على جبهة الساحل الغربى بدعم قوات العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - فيديو.. محلل سياسي: رعب الحوثيين من أولوية العمالقة يدفعها لاعتقالات الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق