اخر اخبار اليمن - انفجار عبوة ناسفة استهدفت قياديا بالحزام الأمني في أبين

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انفجار عبوة ناسفة استهدفت قياديا بالحزام الأمني في أبين

اليمن- الجمعة 10 أغسطس 2018 12:27 م

انفجار عبوة ناسفة استهدفت قياديا بالحزام الأمني في أبين

انفجرت صباح يوم الجمعة عبوة ناسفة استهدفت قياديا في الحزام الأمني بمديرية الوضيع بابين.

وقال شهود عيان وسكان محليون، إن العبوة الناسفة انفجرت لحظة مرور طقم تابع للحزام بمنطقة علب “امسودا” بالوضيع، ولم يخلف انفجار العبوة أي ضحايا.

وخلال الأسبوع المنقضي شهدت أبين حوادث إرهابية متعددة استهدفت قيادات الحزام الأمني كان أبرزها، السبت الماضي، بعد أن انفجرت سيارة ملغومة ما أدى لإصابة ثلاثة جنود من قوات الحزام الأمني.
وذكر مصدر في السلطة المحلية في حينها، بأن جنودا من قوات الحزام الأمني، "اشتبهوا في سيارة مركونة بجانب الطريق شرق مدينة مودية، وبعد الاقتراب منها اكتشفوا أنها ملغومة، وقاموا بتفجيرها"، مشيراً إلى إصابة ثلاثة جنود جراء تفجير السيارة التي يعتقد أن عناصر من تنظيم "القاعدة" الإرهابي قاموا بتفخيخها.

وخلال الأسبوع الماضي أيضا، دفعت قوات الحزام الأمني في أبين بتعزيزات عسكرية باتجاه مديرية المحفد للمشاركة في عملية تعقب خلايا تنظيم «القاعدة» الإرهابي التي عاودت تنفيذ عدد من الهجمات الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - انفجار عبوة ناسفة استهدفت قياديا بالحزام الأمني في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق