اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تتهم الإخوان بالوقوف وراء تردي الأوضاع بشبوة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- النخبة الشبوانية تتهم الإخوان بالوقوف وراء تردي الأوضاع بشبوة

اليمن- الخميس 09 أغسطس 2018 10:29 م

النخبة الشبوانية تتهم الإخوان بالوقوف وراء تردي الأوضاع بشبوة
شبوة - المشهد العربي - خاص

اتهم قائد النخبة الشبوانية بمحور بلحاف بشبوة المقدم خالد السليماني، الإخوان بالوقوف وراء إنعدام الخدمات وتردي الأوضاع في المحافظة.


وقال السليماني إن انعدام الخدمات والعبث الحاصل كلها أمور متعمدة من الإخوان، مشدداً على أن العمالة في الشركات النفطية العاملة في بلحاف ستكون من نصيب أبناء المنطقة والمحافظة.


وأضاف السليماني في تصريحات صحفية، أن الفساد والنهب موجود في كل محافظات الجنوب وليس شبوة فقط، موضحاً أن الوقوف ضده يجب أن يكون بتنسيق مشترك بين كل القيادات الجنوبية السياسية والعسكرية وخصوصًا في المجلس الانتقالي والأحزمة الأمنية والنخب بالتنسيق مع وكل الشرفاء.


وشدد على أن الأوضاع الحالية في بلحاف أفضل مما كانت عليه في الماضي خصوصاً في الجانب العسكري.


ولفت إلى أن المحافظة لديها قوات بحرية وخفر سواحل وتعمل وفق الإمكانيات المتوفرة لديها، ومهمتها حماية المنشآت النفطية والغازية وتقوم بمهمات أخرى تتعلق بحماية الحدود البحرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - النخبة الشبوانية تتهم الإخوان بالوقوف وراء تردي الأوضاع بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق