اخر اخبار اليمن - البحسني: نجحنا في القضاء على الإرهاب.. وهذا سبب عودتي لإنقاذ الوطن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- البحسني: نجحنا في القضاء على الإرهاب.. وهذا سبب عودتي لإنقاذ الوطن

اليمن- زار وفد إعلامي أجنبي، محافظ اللواء الركن ، بهدف التعرف على الوضع في حضرموت وجهود تطبيع الحياة وحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة والتعرف عن كثب على طبيعة الانتصارات التي حققتها قوات في حربها ضد الإرهاب لتنعم مدن الساحل بالأمن والاستقرار .

واستقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن، فرج سالمين البحسني بمكتبه بالمكلا الوفد الإعلامي من قنوات ومواقع إخبارية اجنبية.

ورحب البحسني، بالوفد الإعلامي, موكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ترحب بالقنوات ووسائل الإعلام الخارجية لعكس الواقع في حضرموت وستقدم لهم التسهيلات والدعم اللازم لنجاح زياراتهم .

وخلال سؤاله من أحد الإعلاميين، عن سبب عودته من المنفى بعد سنوات، رد البحسني قائلا: "عام 1994 شنت حرب على الجنوب وكنت حينها قائداً لجبهة من أفضل وأنجح وأقوى الجبهات في الحرب وهي جبهة خرز بباب المندب".

وتابع: وبعد الحرب اضطررت للسفر للخارج لأن علي عبدالله صالح الرئيس السابق، وضع اسمي ضمن غير المرغوب فيهم، وعشت متنقلاً بين والإمارات والسعودية, وعندما كان الوطن في مأزق وطُلب مني أن العودة لإنقاذ الوطن لم أتأخر " .

وخلال رده على السؤال، قاطعنه إعلامية ضمن الوفد، قائلة: من طلب منك التدخل؟، فأكد البحسني "الرئيس والتحالف العربي وأهل وشعب حضرموت أجمعهم" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - البحسني: نجحنا في القضاء على الإرهاب.. وهذا سبب عودتي لإنقاذ الوطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق