اخر اخبار اليمن - تواصل الاحتجاجات ضد فساد حكومة بن دغر في عدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تواصل الاحتجاجات ضد فساد حكومة في

اليمن- تواصلت موجة الغضب الشعبي على احتجاجاً على تدهور سعر أمام العملات الأجنبية، وازدياد غلاء الأسعار، بسبب فشل حكومة بن في إدارة شؤون البلاد، بعد أن قام مواطنون غاضبون صباح اليوم الخميس، بإغلاق طرقات رئيسية ، احتجاجا على تردي الخدمات وانهيار العملة.

وفي أبرز مظاهر الاحتجاجات، قام العشرات من الشبان بقطع الطريق الرابط بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان، باستخدام الإطارات المشتعلة.
وأكد مواطنون شاركوا في التظاهرات أنهم وصلوا لقناعة تامة بأن حكومة بن دغر تتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع في المدينة.
وانتقد السياسي الجنوبي حسين لقور، القرارات الرئاسية الأخيرة بتعيين قيادات متهمة بالفسادمن منظومة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وهما حافظ معياد كرئيس للجنة الإقتصادية، ونبيل الفقيه وزير للخدمة المدنية والتأمينات، معتبراً في «تغريدة» على صفحته في «» أن هادي «لا زال يحن إلى فئة الفاسدين و كأن هناك قوة جذب تجره اليهم حتى من قد عفى عليهم الزمن».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تواصل الاحتجاجات ضد فساد حكومة بن دغر في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق