اخر اخبار اليمن - سياسي يمني تعليقات على قرارات هادي: مازال يحن للفاسدين

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- سياسي يمني تعليقات على قرارات هادي: مازال يحن للفاسدين

اليمن- الخميس 09 أغسطس 2018 1:01 ص

سياسي يمني تعليقات على قرارات هادي: مازال يحن للفاسدين
المشهد العربي - خاص

علق الكاتب والمحلل السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور على القرارات الرئاسية الأخيرة التي أصدرها ، مساء الأربعاء، والتي قضت بتعيين حافظ معياد مستشاراً له ورئيساً للجنة الاقتصادية، وتعيين نبيل الفقيه وزير للخدمة المدنية والتأمينات.

وقال لقور في أول تعليق له على صفحته في : “لا زال هادي يحن إلى فئة الفاسدين و كأن هناك قوة جذب تجره إليهم حتى من قد عفى عليهم الزمن”.

وأضاف : “حافظ معياد السارق الكبير و مدير أعمال عفاش في الخارج بعد أن نهب كذلك بنك الذي كان يديره يتشرف هادي بتعيينه مستشار له و رئيس لجنة اقتصادية جديدة اي موقع فساد جديد”.

وأثار تعيين حافظ معياد جدلاً واسعاً باليمن ، حيث أن الرئيس هادي أصدر قرار في العام 2012 أقاله من منصبه كرئيس للمؤسسة الاقتصادية العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بسبب ما نشر حينها عن عمليات فساد واختلاس نفذها معياد لصالح الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي تربطه فيه علاقة قوية فضلاً عن علاقة مصاهرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - سياسي يمني تعليقات على قرارات هادي: مازال يحن للفاسدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق