اخر اخبار اليمن - ماذا قالت صحف السعودية والإمارات عن اليمن؟

المشهد العربي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ماذا قالت صحف السعودية والإمارات عن اليمن؟

اليمن- أفردت صحف سعودية وإمارتية اليوم الإثنين، مساحات كبيرة للأوضاع التي تشهدها المدن اليمنية.
وركزت غالبية الصحف على نتائج المعارك الميدانية، وكذلك تزييف المليشيات الحوثية للحقائق من أجل خداع الرأي العام الدولي، وكذلك تطورات الأوضاع في .
وأكدت صحيفة عكاظ السعودية وصحيفة البيان الإماراتية إن القوات المشتركة اقتربت من تحرير الحديدة بشكل كامل بعدما أفشلت جماعة عمداً مساعي المبعوث الأممي الذي عاد من مباحثاته معهم في غاضباً يشكو الفشل في مهمته.
وأوضحت الصحيفتان أن القوات المشتركة لن تصمت كثيراً على ممارسات الميليشيات الحوثية بقصف المدينة وضرب الأهداف والمؤسسات المدنية مثل مجزرة مستشفى الثورة وسوق السمك.
فيما ركزت صحيفة الوطن السعودية على الأوضاع الميدانية، مشيرةً إلى تواصل تحليق مقاتلات فوق العاصمة صنعاء لضرب بعض الأهداف والمواقع الحيوية للمليشيات الحوثية.
بينما أشارت صحيفة المدينة إلى أن القوات الشرعية نجحت في تحقيق العديد من الانتصارات خلال الساعات الماضية، بعدما أحبطت هي والقوات المشتركة محاولات لاختراق أطراف الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ماذا قالت صحف السعودية والإمارات عن اليمن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق