اخر اخبار اليمن - كيف استغل لصان الصلاة لسرقة مليون ريال بالمكلا؟ (صورة)

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كيف استغل لصان الصلاة لسرقة مليون ريال بالمكلا؟ (صورة)

اليمن- نجحت الجهات الأمنية في مدينة أمس الأحد، في القبض على لصين قاما بسرقة قرابة مليون ريال من مرتبات عمال إحدى الشركات.
وساهمت شجاعة أحد المواطنين في الإطاحة باللصين وإعادة الأموال التي سرقت إلى الشركة، بعدما استغلا تواجد حاملها وهو مهندس مقولات بالشركة داخل المسجد للصلاة وقاما بسرقتها من سيارته.
وأوضحت مصادر أن مواطناً من ديس المكلا يدعى أحمد بادحمان لاحظ خلال تواجده بأحد المساجد قيام شخصين بكسر زجاج سيارة وسرقة حقيبة منها، قبل أن يلوذا بالفرار على دراجة نارية باتجاه منطقة خلف، ليقرر بادحمان ملاحقتهما دون تردد بواسطة دراجته النارية، ومن ثم قام بالتبليغ عن الحادثة للأجهزة الأمنية، حيث تم تحريك أحد الأطقم العسكري من الكتيبة الجوية، لتعقب اللصوص، لينجح في إلقاء القبض على أحدهم، وقد تم احتجازه في مكتب قوة حماية المنشأت بميناء خلف، حيث جرى التحقيق معه، قبل أن تتطيح الأجهزة الأمنية برفيقه وبحوزته كامل المبلغ، الذي بلغ 970 ألف ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - كيف استغل لصان الصلاة لسرقة مليون ريال بالمكلا؟ (صورة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق