اخر اخبار اليمن - العشرات من جرحى تعز يعتصمون احتجاجا على تجاهل الحكومة لأوضاعهم

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- العشرات من جرحى يعتصمون احتجاجا على تجاهل الحكومة لأوضاعهم

اليمن- الأحد 05 أغسطس 2018 4:23 م

العشرات من جرحى تعز يعتصمون احتجاجا على تجاهل الحكومة لأوضاعهم

اعتصم العشرات الجرحى من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز، اليوم الأحد، أمام مبنى المحافظة في شارع جمال ضد ما أسموه بفساد اللجنة الطبية وللمطالبة بحقوقهم.

ورفع الجرحى لافتات تندد بإهمال الحكومة والسلطة المحلية لحالتهم الصحية، وعدم علاجهم من إصابات ألمت بهم في المعارك المتصاعدة مع .

وطالب المحتجون السلطة المحلية واللجنة الطبية بالالتفات لمعاناتهم، ونقلهم للعلاج في الخارج إنقاذا لحياتهم، مشيرين إلى أنهم لن يفضوا اعتصامهم حتى يتم تنفيذ جميع مطالبهم.

وكانت رابطة جرحى الحرب بمحافظة تعز قد دعت إلى البدء بتنفيذ اعتصام مفتوح أمام مقر المحافظة حتى تنفيذ مطالب الجرحى وإيجاد الحلول للمأساة الإنسانية المتفاقمة للجرحى المتواجدون داخل وخارج اليمن.

وحصدت ثلاث سنوات ونصف من الحرب آلاف الجرحى في تعز عسكريين ومدنيين، وما زالت تحصد الكثير منهم حتى الآن.

وتؤكد إحصائية حكومية أن عدد جرحى تعز يبلغ نحو 21 ألف طبقا لبيان صادر عن اللجنة الطبية لجرحى تعز في 26 يوليو الماضي، وأشارت إلى أن أغلبهم تماثلوا للشفاء ولم يتبق سوى ثلاثة آلاف جريح بحاجة ماسة للعلاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - العشرات من جرحى تعز يعتصمون احتجاجا على تجاهل الحكومة لأوضاعهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق