اخر اخبار اليمن - تعرف على تفاصيل وفاة ثلاثة أشخاص داخل أنابيب المجاري بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعرف على تفاصيل ثلاثة أشخاص داخل أنابيب المجاري بعدن

اليمن- الأحد 05 أغسطس 2018 11:25 ص

تعرف على تفاصيل وفاة ثلاثة أشخاص داخل أنابيب المجاري بعدن
خاص:

قال العقيد الركن حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة في العاصمة إن الفتاة التي هوت في أنابيب المجاري، مساء أمس، لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت، وأن الشابان الآخرين تم انتشال جثتيهما وهما متوفيان أيضا.
وأضاف أن الثلاث جثث يقبعون داخل مستشفى صابر التخصصي وينتظرون انتهاء الإجراءات القانونية لتسليهم إلى ذويهم، مردفًا بأن بيانات المتوفيين هي:-

1- محمد خالد إبراهيم، العمر 26 عام، يسكن في حي ريمي.

2- أحمد عزت عبده إبراهيم، العمر 33 عام، يسكن في مدينة إنماء السكنية.

3- الطفلة دنيا فهد العطار، العمر 4 أعوام، تسكن في حي ريمي بلوك58

من جانب آخر أفاد شهود عيان أنه فور إخراج جثتي الشابين من المضخة الرئيسة بجانب الحجاز مول قاما ذويهما بتغطيتهما على عجل منعًا لتصويرهما، مُطالبين بسرعة دفنهم دون اتخاذ أي إجراءات.

إلى ذلك أوضح مصدر عامل كان مشاركًا في عملية الانتشال أن سبب العثور على الجثث الثلاثة في مكان يبعد كثيرًا عن منفذ دخولهم هو السحب الكهرومغناطيسي لمضخة الصرف الصحي الكبيرة التي تعمل على مدار الساعة لشفط مياه المجاري من الأنابيب وتحويلها إلى أماكن تصريف لها.
ورجح أنه وعند دخول الشابين للبحث عن الطفلة فإنهما قد تاها في الأنابيب الكبيرة ولم يعثروا عليها كما أنهما لم يستطيعان الخروج ففقدا القدرة على التنفس، وضاق بهما المكان لشدة ظلمته وهو ما أدى إلى فقدان حياتهما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق