اخر اخبار اليمن - مقتل طفلتين وإصابة طبيب ومسن في هجوم للمليشيا على عيادة طبية.. تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مقتل طفلتين وإصابة طبيب ومسن في هجوم للمليشيا على عيادة طبية.. تفاصيل

اليمن- السبت 04 أغسطس 2018 11:52 م

مقتل طفلتين وإصابة طبيب ومسن في هجوم للمليشيا على عيادة طبية.. تفاصيل

إرشيفية - مدينة دمت

دمت - المشهد العربي - خاص

لقيت طفلتان مصرعهما وأصيب طبيب ومسن بجروح وصفت بالخطيرة في اعتداء مجاميع حوثية مسلحة يقودها وكيل محافظة الضالع المعين من قبل حسين محسن المدحجي على عيادة طبية وسط مدينة دمت شمال الضالع.

وقالت مصادر إن المجاميع المسلحة التي يقودها القيادي حسين المدحجي جاءوا على متن ثلاث سيارات وقاموا بإطلاق الرصاص الحي وبشكل كثيف نحو عيادة طبية تابعة لأبناء محمد علي الجبلي، في وقت كانت فيه العيادة الطبية تكتظ بالمرضى.

وأوضحت المصادر أن طفلتين لقيتا مصرعهما على إثر ذلك وهما بنت وضاح الشامي 16 عاما وكانت تمر بالصدفة من أمام العيادة، وطفلة في 13 من عمرها كانت كعادتها كل يوم تقوم ببيع البيض أمام العيادة، وأصيب طبيب في العيادة بجروح خطيرة ويدعى علي محمد الجبلي 28 عاما .


كما أصيب شيخ مسن في السبعين من عمره ويدعى قايد الرقيمي برصاصتين أحدهما باليد والآخرى في البطن وحالته الصحية ما تزال حرجه، وامرأة من قرية حقل الفارد.

وتشهد مدينة دمت الواقعة تحت سيطرة الحوثيين انفلاتا أمنيا ونزاعات عادة ما تكون جماعة الحوثي طرفا فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مقتل طفلتين وإصابة طبيب ومسن في هجوم للمليشيا على عيادة طبية.. تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق