اخر اخبار اليمن - بهذا التصرف.. الإخوان يحرمون أسر شهداء القوات الشرعية من الحج

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بهذا التصرف.. الإخوان يحرمون أسر شهداء القوات الشرعية من الحج

اليمن- في تصرف غريب، استلمت قيادات عسكرية إخوانية في محافظة ، تأشيرات الحج لأسر شهداء القوات الشرعية والتي تصل لـ 1500 تأشيرة.

وكشف وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لشؤون الحج والعمرة مختار الرباش، عن تصرف قيادات عسكرية في محافظة مأرب التي تخضع لسيطرة إخوان اليمن، وحصولهم على التأشيرات.

وأضاف في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ""،: "مكرمة الملك سلمان _ حفظه الله _ بالحج لأسر شهداء الجيش اليمني والسوداني وعددها (١٥٠٠) تأشيرة حج، استلمها هيئة الأركان في مأرب، وليس عبر وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة، وعليه يتم التواصل مع قيادات المناطق العسكرية".

وقالت مصادر مسؤولة، في محافظة مأرب: إن قيادات عسكرية تابعة لإخوان اليمن "حزب الإصلاح" ، قامت بالتصرف في مكرمة الملك سلمان، الخاصة بالحج لأسر شهداء القوات الشرعية.

وأضافت المصادر أن القيادات الإخوانية حرمت العشرات من أسر الشهداء في مأرب غير الموالين لهم وقامت بتوزيعها حسب الانتماء الحزبي، حتى أن بعض الحالات ممن تم تسجيلها ليسوا من أسر الشهداء.

وذكرت مصادر جنوبية أن القيادات العسكرية الإخوانية في مأرب لم تعطي لأسر شهداء الجنوب حصتها من مكرمة الملك سلمان، وسجلت عدد من الحالات الموالية لها والمحسوبة على الإخوان.

وقال أحد المستحقين الجنوبيين، إن مكرمة الملك سلمان الخاصة بحج أسر الشهداء تم التصرف بها حسب الولاء الحزبي ، حيث تم شطب اسمه وعدد من أسر شهداء الجنوب من قبل القائمين على المكرمة، وأن العدد القليل الذين تم تسجيلهم من الجنوب هم موالين لحزب الإصلاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بهذا التصرف.. الإخوان يحرمون أسر شهداء القوات الشرعية من الحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق