اخر اخبار اليمن - ضحية جديدة لجرائم الحوثي داخل السجون.. وفاة شاب صعقا بالكهرباء

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ضحية جديدة لجرائم داخل السجون.. وفاة شاب صعقا بالكهرباء

اليمن- الأربعاء 01 أغسطس 2018 10:59 م

ضحية جديدة لجرائم الحوثي داخل السجون.. وفاة شاب صعقا بالكهرباء

إرشيفية عناصر حوثية

- المشهد العربي - خاص

توفى ، اليوم الأربعاء، أحد السجناء بعد أن تعرض للتعذيب داخل سجن البحث الجنائي بصنعاء.


وأفاد المصادر محلية، إن الشاب عبده العماري”30″سنة من أهالي منطقة السدة، لقي حتفه بعد أن تعرض للتعذيب المكثف بالصعق الكهربائي في سجن البحث الجنائي بمحافظة صنعاء،حيث أجبر بالقوة على الاعتراف باتهامات جنائية منسوبة آلية .


وأضاف المصدر أن إدارة البحث الجنائي بمحافظة صنعاء المعينة من جماعة الحوثي قالت لأهالي الشاب العماري،أنهم وجدوه منتحرا داخل السجن الانفرادي الذي يقبع فيه.


وبحسب المصدر فإن جماعة الحوثي نقلت جثة الشاب العماري إلى ثلاجة مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء ،حيث رفضت أسرته استلامه مطالبة بإجراء تحقيق فوري بحضور الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة التي وجدو فيها آثار تعذيب مؤلمة.


وتشهد السجون الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي انتهاكات متعددة بحق السجناء، حيث سجلت منظمات حقوقية محلية وفاة ما يزيد عن 20 سجينا نتيجة التعذيب فى سجون جماعة الحوثي بصنعاء والحديدة وإب وذمار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ضحية جديدة لجرائم الحوثي داخل السجون.. وفاة شاب صعقا بالكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق