اخر اخبار اليمن - انهيار الريال يدفع تكتل اقتصادي كبير بالشرق الأوسط للانسحاب من اليمن

المشهد العربي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انهيار الريال يدفع تكتل اقتصادي كبير بالشرق الأوسط للانسحاب من اليمن

اليمن- الأربعاء 01 أغسطس 2018 9:01 م

انهيار الريال يدفع تكتل اقتصادي كبير بالشرق الأوسط للانسحاب من اليمن

عملات يمنية

المشهد العربي - خاص

أقرت مجموعة هائل سعيد أنعم إيقاف مبيعاتها الصناعية والتجارية والخدمية بسبب ما أسمته إرتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية وعدم توفرها في السوق وعدم مقدرتها على شراء المواد الخام.

مجموعة هائل سعيد أنعم هي تكتل اقتصادي كبير يعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقرن الأفريقي وأوروبا، وجنوب شرق آسيا و بحسب دراسة أجريت بالعام 2007م وجد أن المجموعة تشكل المجموعة 35٪ من اقتصاد اليمن وتملكها وتديرها عائلة هائل سعيد أنعم التي يعتقد بأنها العائلة الأثرى في البلاد.

نمت المجموعة حتى أصبحت تملك أكثر من 92 شركة في العديد من المناطق بما في ذلك المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن والعراق ومصر واليمن وجيبوتي والصومال وإثيوبيا والجزائر، وتصل الإيرادات الإجمالية بحدود 10 مليار دولار، وتدار المجموعة من خلال شركة هائل سعيد أنعم وشركاه المحدودة.

هذا وكان قد شن الحوثيون عبر ناشطيهم حملة ضد نبيل هائل سعيد أنعم واتهموه بافتعال الأزمات الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - انهيار الريال يدفع تكتل اقتصادي كبير بالشرق الأوسط للانسحاب من اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق