اخر اخبار اليمن - بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. فعالية أنتم الأمل لمناصرة مرضى السرطان

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. فعالية أنتم الأمل لمناصرة مرضى السرطان

اليمن- الأربعاء 01 أغسطس 2018 5:48 م

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. فعالية
خاص

نظم مركز حرفتي مهنتي في مديرية البريقة فعالية "أنتم الأمل" لمناصرة مرضى السرطان بحضور الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة وعصام وادي مدير إدارة الجمعيات والتعاونيات والدكتور راوح، مدير مستشفى الأورام السرطانية وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وفي حفل الفعالية القت الدكتورة هلا عبد الحكيم سليمان كلمة قالت فيها إن هذه الفعالية تأتي مساهمة من المركز في دعم مرضى السرطان حيث تحتوي الفعالية على طبق خيري وبازار للملابس والعطور يذهب ريعها لصالح مرضى السرطان كما نظمنا دوري خماسي لكرة القدم وشكرت كل من ساهم وحضر هذه الفعالية.

من جانبها قالت الدكتورة إشراق: اليوم نحتفل لمناصرة ومؤازرة مرضى السرطان التي نوليها اهتمامنا سواء كان حكومي أو عبر المنظمات من جميع المحافظات ومن خلال هذه الفعالية نرسل رسالة للحكومة ولجميع فاعلي الخير لدعم مرضى السرطان كما نشكر مستشفى الأمل للأورام السرطانية الذي يقدم خدماته ليس لمحافظة بل جميع المحافظات بالجمهورية.

تخلل الفعالية عروض ورقصات فلكلورية وأناشيد معبرة نالت استحسان الحاضرين من أمهات وآباء مرضى السرطان كما تم في ختام الفعالية تكريم عدد من أمهات الشهداء بأدوات كمالية منزلية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.. فعالية أنتم الأمل لمناصرة مرضى السرطان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق