اخر اخبار اليمن - المقاومة الوطنية تواصل تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المقاومة الوطنية تواصل تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي

اليمن- تواصل قوات المقاومة الوطنية تجنيد المتطوعين من أبناء مديريات الساحل العربي؛ لدعم الجهد العسكري بجبهات القتال والتقدم الميداني باتجاه ومينائها الاستراتيجي.
وقال مصدر في المقاومة الوطنية طبقاً ليومية "الخليج" الإمراراتية، إن مواصلة تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي يعطي دفعاً كبيراً للعمليات العسكرية الهادفة؛ لتحرير كامل التراب اليمني، وإنهاء المخطط الانقلابي ودحر الميليشيات في كافة المناطق، التي تسيطر عليها.
وتشهد صفوف ميليشيات الموالية لإيران تراجعاً ميدانياً كبيراً في مختلف الجبهات بالتزامن مع تقدم القوات باتجاه الحديدة لتطهيرها من مسلحي الحوثي ودحر المخطط الانقلابي في اليمن، والذي باتت نهايته تقترب كثيراً مع توسع رقعة سيطرة الشرعية.

واتسمت عملية الساحل الغربي في اليمن بتقدم سريع للمقاومة المشتركة المدعومة من القوات الإماراتية العاملة ضمن العربي، تخلله إنجازات نوعية تؤكد أن المعركة ستتوج قريباً بتحرير مدينة الحديدة الاستراتيجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المقاومة الوطنية تواصل تجنيد المتطوعين من أبناء الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق