اخر اخبار اليمن - #الحديدة_تنتفض .. مصادر بدء تشكيل فصائل مقاومة داخل مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #_تنتفض .. مصادر بدء تشكيل فصائل مقاومة داخل مدينة الحديدة

اليمن- الخميس 07 يونيو 2018 10:34 م

#الحديدة_تنتفض .. مصادر بدء تشكيل فصائل مقاومة داخل مدينة الحديدة
الحديدة - المشهد العربي - خاص

كشفت مصادر محلية بمدينة الحديدة غرب اليمن أن بوادر تصعيد شعبي لتشكيل فصائل مقاومة داخل المدينة قد بعث حالة من الخوف والرعب في مليشيا الإيرانية .


وذكرت المصادر أن تجمعات شبابية بدأت في المدينة لتشكيل فصائل مقاومة مسلحة ضد مليشيا الحوثي , ولتأمين الممتلكات العامة والخاصة , في ظل هروب المليشيا , وسعيها لإحداث فوضى في المدينة .

وكان محافظ الحديدة الدكتور الحسن الطاهر قد قال في تصريحات صحفية سابقة انه يتواصل بشكل يومي مع قيادات حوثية من الصف الأول، ومنتسبين للحرس الجمهوري، مؤكداً أنه نجح في إقناع نحو مائة قيادي بارز يعدون من «النخبة» في صفوف ، بينهم نواب ومديرو مديريات وعسكريون وسياسيون، بخطط الرامية لتحرير المحافظة، مع ضمان الحفاظ على المدنيين.

وأردف محافظ الحديدة بأن هناك مجموعات من الناس داخل الحديدة يتعاونون مع الشرعية بطرق مختلفة، واحدة ستحمل السلاح دفاعاً عن المدينة من بطش الميليشيات، وأخرى تقوم بأعمال استخباراتية، وتضم مقربين من قيادات الحوثيين، وفئة ثالثة تزود قوات الشرعية بكافة المعلومات المطلوبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق