اخر اخبار اليمن - هكذا يستولي الحوثيون على المساعدات الغذائية الأممية ويبيعونها للتجار

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- هكذا يستولي الحوثيون على المساعدات الغذائية الأممية ويبيعونها للتجار

اليمن- أكدت مصادر مطلعة أن قيادات محسوبة على جماعة ، استولت الثلاثاء الماضي، على كميات كبيرة من المساعدات الغذائية المقدمة من الأمم المتحدة للنازحين، وباعتها لتجار في .
وكانت قوات الحزام الأمني ضبطت في وقت سابق شاحنات محملة بمواد غذائية في محافظة لحج تحمل شعار منظمة “اليونسيف”، باعتها قيادات حوثية في صنعاء لصالح تاجر معروف حاول نقلها إلى المحافظات الجنوبية.
وسبق أن كشفت وسائل إعلام يمنية وعربية عن عمليات بيع كبيرة للمواد الغذائية الخاصة بالنازحين والفقراء والأطفال يقوم بها الحوثيون في صنعاء ومناطق أخرى تقع تحت سيطرة الجماعة.
وقالت المصادر المطلعة لـ”إرم نيوز” إن “مدير الوحدة التنفيذية للنازحين ومقرها في صنعاء يسجل آلاف الأسماء الوهمية على أنها تستحق المساعدة ومن ثم يوجه مخازن الوحدة التنفيذية بصرفها لأشخاص مقربين منه وبدورهم يسلمونها للتجار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - هكذا يستولي الحوثيون على المساعدات الغذائية الأممية ويبيعونها للتجار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق