اخر اخبار اليمن - الجيش اليمني يعلن هذه المنطقة ”معادية” ويطالب بإخلاءها من السكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الجيش اليمني يعلن هذه المنطقة ”معادية” ويطالب بإخلاءها من السكان

اليمن- أعلن الجيش اليمني ، فجر اليوم الخميس، مديرية "المتون" بمحافظة الجوف، شمالي البلاد "منطقة معادية"، وطالب بإخلاءها من السكان.
ودعا بيان صادر عن المنطقة العسكرية السادسة في الجيش، وصل الأناضول نسخة منه، الأهالي في المتون إلى "إخلاء المنطقة على اعتبار أنها منطقة معادية".
وأضاف البيان أنه "اعتبارا من يوم الأربعاء (أمس) تعتبر مديرية المتون منطقة معادية وسيتم استهداف هذه المنطقة بالطيران والمدفعية".
وأشار البيان إلى أن هذا الإجراء جاء "حرصاً على إسناد الجبهة (جبهة القتال)، وعدم التأثير عليها من استغلال العدو () لمناطق المدنيين في المديرية".
ويتهم الجيش اليمني، مسلحي جماعة الحوثيين باستخدام مناطق سكنية في المديرية كمراكز تجمع وانطلاق لعناصرهم واتخاذ بعض المنازل مستودعات للأسلحة.
وتدور منذ أشهر مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في المديريات الغربية والشمالية لمحافظة الجوف، أسفرت عن مقتل المئات من الطرفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق