اخر اخبار اليمن - التحالف يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في

اليمن- الأربعاء 06 يونيو 2018 7:39 م

التحالف يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في الحديدة

دمرت مقاتلات التحالف العربي، مواقع وتحصينات مليشيا الانقلابية في ضواحي محافظة الحديدة، إثر قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة على معاقلهم.

وذكرت قناة" سكاي نيوز" عربية، أن مدفعية التحالف العربي استهدفت مركزا لمعاقل وتجمعات في الحديدة على جبهة الساحل الغربي، ما أدى لوقوع خسائر فادحة وانكسارات كبيرة في صفوف الميليشيات المتمردة.

ونقلت عن مصادر ميدانية، عن وصول عشرات القتلى والجرحى من المتمردين إلى مستشفيات المدينة خلال الساعات القليلة الماضية إثر المواجهات مع المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية بدعم وإسناد من القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي.

وأضافت أن مقاتلات التحالف دمرت تعزيزات في أطراف مديرية زبيد ومناطق شرق المشرعي وأطراف الجراحي والتحيتا والحسينية في جبهة الساحل الغربي.

وتحدثت القناة عن مصادر عسكرية أن الضربات النوعية للتحالف ساهمت في إنهاك القدرات العسكرية للميليشيات الحوثية و تشتيت صفوفها، فيما عززت عمليات قوات المقاومة التقدم لتقترب أكثر فاكثر من مطار الحديدة، الذي بات على بعد بضع كيلومترات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق