اخر اخبار اليمن - التحالف يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في الحديدة

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في

اليمن- الأربعاء 06 يونيو 2018 7:39 م

التحالف يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في الحديدة

دمرت مقاتلات التحالف العربي، مواقع وتحصينات مليشيا الانقلابية في ضواحي محافظة الحديدة، إثر قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة على معاقلهم.

وذكرت قناة" سكاي نيوز" عربية، أن مدفعية التحالف العربي استهدفت مركزا لمعاقل وتجمعات ميليشيات الحوثي في الحديدة على جبهة الساحل الغربي، ما أدى لوقوع خسائر فادحة وانكسارات كبيرة في صفوف الميليشيات المتمردة.

ونقلت عن مصادر ميدانية، عن وصول عشرات القتلى والجرحى من المتمردين إلى مستشفيات المدينة خلال الساعات القليلة الماضية إثر المواجهات مع المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية بدعم وإسناد من القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي.

وأضافت أن مقاتلات التحالف دمرت تعزيزات في أطراف مديرية زبيد ومناطق شرق المشرعي وأطراف الجراحي والتحيتا والحسينية في جبهة الساحل الغربي.

وتحدثت القناة عن مصادر عسكرية أن الضربات النوعية للتحالف ساهمت في إنهاك القدرات العسكرية للميليشيات الحوثية و تشتيت صفوفها، فيما عززت عمليات قوات المقاومة التقدم لتقترب أكثر فاكثر من مطار الحديدة، الذي بات على بعد بضع كيلومترات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - التحالف يدمر تحصينات وتعزيزات للمليشيا في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق