اخر اخبار اليمن - السعودية تبرم 4 اتفاقيات دولية لإغاثة اليمن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- السعودية تبرم 4 اتفاقيات دولية لإغاثة اليمن

اليمن- الأربعاء 06 يونيو 2018 6:43 م

السعودية تبرم 4 اتفاقيات دولية لإغاثة اليمن

مساعدات إغاثية في اليمن

وقَّع مركز #الملك_سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 اتفاقيات دولية لتقديم إعانات إنسانية لليمن، مع كل من المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو)، وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

على صعيد آخر، منعت ميليشيات الانقلابية وصول ناقلات تحمل مساعدات إغاثية دولية لقرى فقيرة في ريف العاصمة #، بسبب رفض تلك القرى إرسال أبنائها للقتال معهم في جبهة الساحل الغربي اليمني.

وأكد سكان محليون، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية، أن نقاطاً أمنية تابعة للحوثيين منعت دخول الناقلات المحملة بمساعدات غذائية دولية إلى المتضررين من الحرب والفقراء في مناطق مستهدفة بأطراف محافظة صنعاء والمديريات والقرى التابعة لها، وأبرزها خولان وأرحب وبعض مناطق سنحان (من قبائل طوق صنعاء).

وأوضحوا أن المسلحين # في النقاط الأمنية على مداخل تلك المديريات برروا ذلك بأن الأهالي رفضوا إرسال مقاتلين للانضمام إلى صفوفهم في جبهة الساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - السعودية تبرم 4 اتفاقيات دولية لإغاثة اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق