اخر اخبار اليمن - السفير الامريكي باليمن : الدور التخريبي لإيران في اليمن لن يستمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- السفير الامريكي باليمن : الدور التخريبي لإيران في اليمن لن يستمر

اليمن- قال سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن ماثيو تولر، الثلاثاء، إن الإدارة الأمريكية تدرك الدور التخريبي لإيران في المنطقة، مؤكداً أن هذا الدور لن يستمر طويلاً ويجب وضع حد له.
وخلال لقاء رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد أكد السفير الأمريكي في اليمن على خطورة الدور الإيراني التخريبي في المنطقة وأهمية وضع حد لتدخلاتها، وخرقها الواضح لقرار مجلس الأمن الدولي 2216 واستمرارها بتزويد مليشيات الانقلابية بالصواريخ الباليستية لاستهداف المملكة وتهديد الملاحة الدولية.
وجدد السفير الأمريكي التأكيد على دعم بلاده لليمن وحرصها على أمن واستقرار ووحدة اليمن.مشيراً إلى إدراك الإدارة الأمريكية للدور الإيراني في دعم وأنشطتها التخريبية في المنطقة، ورفضها الكامل لما تقوم به وأن ذلك لن يستمر طويلاً.
وأشاد تولر بدور الحكومة اليمنية في مكافحة الإرهاب، وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، مؤكداً أن بلاده ستقدم كل الدعم اللازم لهذه الجهود في إطار الشراكة القائمة والمتميزة بين البلدين والشعبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق