اخر اخبار اليمن - أكاديميو جامعة صنعاء يزاحمون المحتاجين للحصول على مساعدات إنسانية

المشهد العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكاديميو جامعة يزاحمون المحتاجين للحصول على مساعدات إنسانية

اليمن- وزعت امس الثلاثاء، عشرات السلال الغذائية، كمساعدات لأساتذة جامعة صنعاء، بعد توقف مرتباتهم لأكثر من عام ونصف العام.
ونشرت الأكاديمية في الجامعة والناشطة في المجال الإنساني، أنجيلا أبو أصبع، صوراً لمواد غذائية، قالت أنها لأكاديمي جامعة صنعاء.
وقالت "أبو أصبع"، في منشور لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :"من الميدان الساعة ١٢ ظهرا توزيع ٢٠٠ سله غذائية على أكاديمي جامعة صنعاء وأيضا للمحتاجين من مناطق متفرقة..مدرسة الميثاق..شارع الحرية".
المبادرة رغم ترحيب الكثير بها إلاّ أن متابعين عبّروا عن سخطهم من الوضع الذي آل إليه الأستاذ الجامعي في عهد ، مشيرين إلى أن الانقلاب هو السبب الرئيسي لما وصل إليه حال الأستاذ الجامعي. ويعاني أكاديميو جامعة صنعاء والجامعات اليمنية الأخرى، ظروفاً معيشية صعبة، منذ توقف مرتباتهم في أكتوبر 2016م، بعد نهب مليشيا الحوثي الانقلابية للاحتياطي النقدي في البنك وكل عائدات إيرادات الدولة التي تخضع لسيطرتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أكاديميو جامعة صنعاء يزاحمون المحتاجين للحصول على مساعدات إنسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق