اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة عدن يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة بعدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- رئيس جامعة يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة بعدن

اليمن- الأربعاء 16 مايو 2018 7:48 م

رئيس جامعة عدن يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة بعدن

 زار صباح اليوم الأربعاء رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن مشروع بناء سكن الطالب الجامعي لأبناء  المحولة في مدينة الشعب بالعاصمة عدن .

5afc607c77803.jpeg

 

وعبر رئيس الجامعة عن ارتياحه لإنشاء مثل هذه المشاريع التي تصب في دعم التعليم وتساعد على تهيئة الاجواء المناسبة والبيئة المستقرة  للطلاب وتحفزهم على الاهتمام والمثابرة في ميدان العلم والمعرفة وتعهد بايجاد ارضية اضافية لتوسيع هذا المشروع  الهام .

5afc60b6e98d1.jpeg

و قدم نائب رئيس الجالية الجنوبية مدرم السقلدي الشكر و التقدير لرئيس الجامعة على اللفتة الكريمة وقدم له شرح متكامل  حول المشروع الحالي والخطط المستقبلية لإقامة مثل هذه المشاريع الهامة التي تساهم في خلق جيل واعي و مسلح بالعلم و المعرفة .

 واشار السقلدي الى ان هذا المشروع تم انشائه بدعم رجال الخير داخل الوطن و خارجه من ابناء الشعيب عامة و المحولة خاصة وتحت اشراف الهيئة الادارية لجمعية بخال الخيرية  ولاقى اهتمام ودعم  كبير من قبل الجميع لما يشكل من اهمية بالغة في توفير بيئة مستقرة تحفز الطلاب على مواصلة الدراسة وخاصة محدودي  الدخل منهم وتجعلهم يتنافسون ويبدعون في ميدان العلم والمعرفة .

و رافقه خلال الزيارة الدكتور عبد السلام حميد وكيل مساعد وزارة النفط والمعادن والطيار فضل سالم اسعد رئيس جمعية الضالع الخيرية م/ عدن والدكتور حسين  العاقل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي  والدكتور يحيى شائف استاذ اللغة العربية بجامعة عدن ونائب رئيس الجالية الجنوبية و المشرف العام للمشروع مدرم السقلدي و الاستاذ عبدالناصر السقلدي رئيس جمعية بخال الخيرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة عدن يزور مشروع سكن الطالب الجامعي لأبناء المحولة بالعاصمة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق