اخبار اليمن | أول رد حوثي على الضربات الأمريكية التي هزت العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علقت جماعة التابعة لإيران، على الضربات التي شنتها القوات الأمريكية على مواقع متفرقة من العاصمة ، مساء أمس الجمعة.

وقال محمد عبدالسلام، المتحدث الرسمي للجماعة، إن الغارات الأمريكية البريطانية، تأتي "حماية لإسرائيل وتشجيعا لها لمواصلة جرائمها الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وقال إن الغارات "العدوانية" لن تمنعهم من مواصلة "استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة".

في حين قال ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الحوثية، في بيان صدر اليوم، واطلع عليه المشهد اليمني، إن "العدوان الأمريكي البريطاني سيقابل بالتأديب للمعتدي والمتجاوزين لكل القوانين الدولية ومنتهكي سيادة البلدان".

وقال إن "المعتدين سيؤدبون على كل انتهاك سافر لسيادة بلدنا". وأضاف أن ما وصفه بطغيان المعتدين "يجرهم لمستنقع الذي لا يستطيعون الخروج منه بالسهولة التي يتصورونها". حسب البيان.

وكانت مصادر محلية، أفادت، بأن حوالي 4 غارات جوية استهدفت، مناطق عطان، بمديرية الوحدة، وغارتان على منطقة النهدين بمديرية السبعين، جنوبي صنعاء، في حين استهدفت 3 غارات أخرى منطقة جربان بمديرية سنحان، جنوب شرقي صنعاء.

فيما أشارت مصادر محلية أخرى، إلى أن غارة استهدفت كلية الطيران شمالي أمانة العاصمة صنعاء، وأخرى معسكر الحفا (جنوبي صنعاء).

شاهد أيضًا: أول فيديو للضربات الأمريكية العنيفة التي هزت صنعاء قبل قليل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق