اخبار اليمن | عاجل: ضربات أمريكية عنيفة تهز ثاني محافظة يمنية بعد صنعاء خلال ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت القوات الأمريكية ضربات جديدة، هزت محافظة يمنية، هي الثانية بعد العاصمة ، خلال حوالي ساعة.

وأفادت مصادر محلية، قبل قليل، إن الطيران الأمريكي شن نحو 5 غارات، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، استهدفت مواقع للحوثيين في مديرية المُنيرة شمالي غرب محافظة .

وتتعرض محافظة الحديدة الساحلية المطلة على البحر الأحمر، لهجمات امريكية بشكل شبه يومي، تقول الولايات المتحدة إنها استباقية لهجمات يعتزم الحوثيون شنها على سفن في البحر الأحمر.

وتأتي هذه الغارات، بعد غارات مماثلة شنها الطيران الأمريكي على مواقع متفرقة بأمانة ومحافظة العاصمة صنعاء، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وأفادت مصادر محلية في وقت سابق، بأن حوالي 4 غارات جوية استهدفت، مناطق عطان، بمديرية الوحدة، وغارتان على منطقة النهدين بمديرية السبعين، جنوبي صنعاء، في حين استهدفت 3 غارات أخرى منطقة جربان بمديرية سنحان، جنوب شرقي صنعاء.

فيما أشارت مصادر محلية أخرى، إلى أن غارة استهدفت كلية الطيران شمالي أمانة العاصمة صنعاء، وأخرى معسكر الحفا (جنوبي صنعاء).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق