اخبار اليمن | الحوثيون يقتطعون زكاة الفطر على الموظفين المعدمين والمستحقين للصدقات (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدرت ما تسمى الخدمة المدنية بحكومة الانقلابيين بصنعاء تعميم لخصم 550 ريال على جميع الموظفين المعدمين والمستحقين للصدقات والذي توقف مرتباتهم منذ عام 2017 حتى الآن .
وأطلع " المشهد اليمني " على تعميم مشترك صادر عن ماتسمى الخدمة المدنية وهيئة الزكاة بـ حكومة الانقلابيين بصنعاء والذي تم فيه تحديد زكاة الفطر لهذا العام بواقع 550 ريال عن كل نفس من الموظفين والذين لم تصرف لهم هذا العام عدى راتب طول العام نصفه مطلع العام والنصف الآخر في شهر رمضان . وبحسب التعميم فسيتم استقطاع الزكاة من رواتب الموظفين وتوريدها إلى حساب هيئة الزكاة، وهو النصف الأول من راتب شهر أكتوبر 2018 الذي سيُصرف قبل عيد الفطر المبارك .
الجدير ذكره ان الحوثيين لم يقتطعوا إلى مبلغ من مرتبات العناصر التابعة لهم والذين تصرف لهم مرتبات شهرية تحت مسميات أخرى منها الاعاشة ومواصلات وغيرها من التسميات والتي تتراوح بين 100- إلى مليون ريال لكبار الموظفين الطائفيين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق