اخبار اليمن | الحوثيون يطلقون النار على المواطنين بإحدى قرى سنحان لاجبارهم على حفر بئر ماء في المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اقدمت حملة عسكرية حوثية مكونة من أربع عربات عسكرية على إطلاق النار على المواطنين بقرية شعسان شرقي مديرية سنحان بمحافظة لاجبارهم بالسماح بحفر بئر لأحد المتنفذين في المنطقة دون اي إصابات .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان القيادي محمد قناف والذي ينتحل منصب مدير أمن مديرية سنحان حاصر قرية شعسان - مسقط رأس الرئيس الأول للجمهورية العربية اليمنية عبد الله السلال - بأربع عربات عسكرية لاجبار الأهالي بالسماح بحفر بئر لصالح أهالي القرية بالشراكة مع الشيخ أحمد إسماعيل أبو حورية عضو مجلس النواب عن المؤتمر الشعبي العام في المنطقة .
وأضافت المصادر ان الحملة الحوثية قامت بإطلاق الرصاص الحي على المواطنين لإجبارهم بالسماح بحفر بئر في أرضهم لصالح الأهالي وابو حورية لكن الأهالي طالبوا ابو حورية بحفر بئر في قريته والتي تجاور قريتهم بدلا من افتعال المشاكل .
وأكدت المصادر ان الحفار مازال يتواجد في القرية و رفض الأهالي بالحفر لكن أبو حورية والقيادات الحوثية ماتزال تحاول الحفر بالقوة والتي قد تؤدي إلى حرب ومواجهات قبلية داخل قرى سنحان .
الجدير ذكره ان البرلماني ابو حورية يحاول الدخول شريكا في بئر ماء في قرية شعسان مع آخرون من أهالي القرية لكن أهالي القرية يرفضون ذلك كونه من قرية مجاورة معتبرين الماء حكرا على ابناء القرية دون غيرها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق