اخبار اليمن | آلاف المسلحين الحوثيين يدخلون مأرب بعدما تم خداعهم بالذهاب إلى فلسطين ”شاهد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل آلاف المسلحين المجندين في صفوف المليشيات الحوثية التابعة لإيران، إلى محافظة ، بعدما جندتهم المليشيات تحت مسمى الطريق إلى القدس ونصرة القضية الفلسطينية.

وقالت سائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثية، إن 4000 أربعة آلاف مجند من ما يسمى بقوات الاحتياط بما يسمى بالمنطقة العسكرية السادسة نفذوا مسير "القدس قضيتنا الأولى" انطلق من مديرية حرف سفيان في محافظة عمران مروراً بمحافظة الجوف وصولاً إلى مديرية مجزر في محافظة مأرب.

وقطع أربعة آلاف مشارك في المسير الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من 100 كيلو متر، رغم صعوبة التضاريس وارتفاع درجة الحرارة استعداداً لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" إسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية. حسب إعلام المليشيات.

وقال الإعلام ، إن المغرر بهم أكدوا جهوزيتهم العالية "لتنفيذ القرارات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني".

يأتي هذا الحشد الحوثي، وسط أنباء عن استعداد الجماعة لشن عملية هجومية واسعة على مواقع قوات الجيش اليمني والقبائل اليمنية بمحافظة مأرب النفطية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق