اخبار اليمن | ”هذا ليس تربية وإنما جريمة”.. شرطة المهرة تكشف تفاصيل مروعة عن حالة التعنيف الأسري بحق طفلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شرطة محافظة ، جنوب شرقي ، أنها تمكنت من ضبط والدين متهمين بممارسة العنف الأسري بحق ابنتهما القاصر، وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق معهما.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها تلقت بلاغا من أحد المواطنين يفيد بوجود حالة تعنيف ضد طفلة في منزل بمديرية حوف، فتحركت دورية أمنية إلى الموقع وتمكنت من ضبط الوالدين وهما (أ.ح.أ.م) 34 عاما و(م.ح.م) 30 عاما، والطفلة (ف.أ.ح) 13 عاما.

وأضافت الشرطة أنها وجدت الطفلة مصابة بحروق وكدمات في أنحاء مختلفة من جسدها، نتيجة تعرضها للضرب المبرح والحرق بالنار من قبل والديها، الذين اعترفا بارتكابهما لهذه الجريمة، مبررين ذلك بأنهما كانا يريدان تربيتها وتأديبها.

وأشارت الشرطة إلى أنها نقلت الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واحتجزت الوالدين للتحقيق معهما واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، مؤكدة أنها لن تتهاون في ملاحقة ومحاسبة كل من يمارس العنف الأسري بحق الأطفال والنساء والضعفاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق