اخبار اليمن مباشر - على غرار مليشيات الحوثي بالحديدة… حزب الإصلاح ينهب مساعدات اغاثية في شبوة ويبيعها للتجار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

على غرار ما تقوم به  مليشيات من نهب المساعدات وبيعها…  يواصل حزب اليمني على نهب مساعدات إنسانية واغاثية مخصصة للمحتاجين ويقوم ببيعها على تجار  في محافظة شبوة.

وقال مواطنين في مديرية حبان بمحافظة شبوة أن قيادات تنتمي لحزب الإصلاح تسيطر على عملية توزيع المساعدات الإغاثية بالمديرية عبر جمعيات تابعة للحزب. دأبت على نهب المساعدات وحرمان المستفيدين منها.

وأكد المواطنين قيام قيادات حزب الإصلاح التي تشرف على تلقي المساعدات من المنظمات الإنسانية الدولية، بنهب تلك المساعدات وبيعها للتجار وتارة اخفاء مساعدات وتخزينها في مخازن جمعيات اصلاحية ليتم توزيع جزء منه على اناس مخصصين يتبعون الحزب وبسكل سياسي مشين.  والاقدام على بيع بقية الكميات.

واوضحوا أن عملية نهب وبيع المساعدات من قبل حزب الاصلاح تكررت كثيرا فيما الأسر الفقيرة في مديرية حبان لاتتحصل على  المساعدات الإغاثية (السلل الغذائية)، المقدمة من المنظمات الدولية وذلك بسبب تلاعب قيادات حزب الاصلاح وفسادهم ونهب وبيع المساعدات.

وتكررت اعمال بيع المساعدات الانسانية في عدة محافظات بينها شبوة وحضرموت وتعز حيث تم الكشف  عن اختفاء 600 الف سلة غذائية مقدمة من منظمات دولية ومركز للاغاثة كانت تسلمتها جمعيات تابعة لحزب الاصلاح.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق