اخبار حضرموت - قيادة إنتقالي القطن تؤكد مضاعفة الجهود في تقديم الأفضل للمجتمع وتعزيز علاقتها مع السلطة المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن (المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة اجتماعها الدوري الاول للعام 2019 مغرب هذا اليوم الاحد 20يناير الجاري برئاسة عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية الاخ محمدالحداد وبحضور نائبه الشيخ عبدالعزيز البكري والاستاذ محمدمحسن الكثيري عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

وفي بداية الاجتماع ترحم الحاضرون على ارواح شهداء الحادث الاجرامي بمنصة العند وفي مقدمتهم الشهيد اللواء محمدصالح طماح سائلين الله تعالى له ولرفاقه وكل الشهداء الرحمه والغفران وللجرحى الشفاء العاجل.

كما قدم الاخ الحداد تقريرا مابين الدورتين استعرض خلاله كافة الانشطة والفعاليات المنفذة والغير منفذة واسبابها وكذا نتائج لقاءة بمديرعام مديرية القطن الاستاذ عبداللطيف النقيب والتي من خلاله بحث اوجه التنسيق بين القيادة المحلية والسلطة في المديرية لما يعود بالخير والنفع للصالح العام وتحسين الخدمات وتسهيل اجراءات المعاملة للمواطنين .

كما اكد على بث روح الحماس والتنافس بين الادارات المختصة وتفعيل العمل السياسي والجماهيري المختلف والنزولات الميدانية للاحياء والقرى، مطالبا بمضاعفة الجهود لتقديم البرامج لملامسة حياة المجتمع .

من جانبه اطلع عضو تنفيذية المحافظة الكثيري الحاضرون على مستجدات الساحة المحلية والاقليمية والدولية وتحركات رئيس ونائب المجلس الانتقالي واعضاء هيئة الرئاسة والجمعية الوطنية في الداخل والخارج واستمرار لقاءاتهم وجهودهم الرامية لانجاح الحوارات مع المكونات الجنوبية منظمات المجتمع المدني وغيرها نحو توحيد الصف الجنوبي في مواجهة تحديات المرحلة وماتمخض عنه الاجتماع العام للقيادة المحلية بالمحافظة الشهر الفائت .

وتمة مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع واغنائها بالمقترحات اللازمة واتخاذ مايلزم تجاهها والمصادقة على محضر الاجتماع السابق.

عقب ذلك رفع المجتمعون برقية تهنئة الى الاخوة في مكتب الشباب والرياضة وقيادة نادي شباب القطن واللاعبين والجماهير الغفيرة بوصول فريق كرة القدم لدور الاربعة في بطولة كاس حضرموت تجمعنا داعيين لمضاعفة الجهود ومواصلة تحقيق الانتصارات ، موجهين قيادة واعضاء الانتقالي وانصاره بموازرة وتشجيع الفريق وصولا للبطولة .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق