اخبار اليمن مباشر - النخبة الشبوانية تعلق في بيان علي أحداث “العقلة” بشبوة وتؤكد وقفها الي جانب مطالب أبناءها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أعلنت قيادة النخبة الشبوانية  ” محور العلم ” عدم إشتراك أي قوة أو طقم من الأطقم التابعة لمحور العلم في المعركة والاشتباكات الدائرة ما بين اللواء 21 ميكا من جهة والمعتصمين من المواطنين الشرفاء المطالبين بالحقوق من جهة اخرى .

وأوضحت النخبة في بيانها الصادر للرأي العام , أن هناك أطقم دخلت من أتجاه  مدينة عتق تابعة لقوات ” الأحمر” الى صوب القاطرات المدمرة والمحروقة , وانتشرت تلك الأطقم في هيئة إستعداد قتالي وذلك بغرض تشويه قوات النخبة الشبوانية وإقحامها في تلك المعركة للمغالطة والتشويه والتضليل أمام الرأي العام بالكذب والافتراءات .

وأكدت النخبة ” محور العلم ”  في البيان الصادر: بأنها الى جانب المواطنين وحقوقهم المشروعة , كما وانها على أهبة الاستعداد عند تلقي توجهات من جهات الاختصاص العليا .

ويأتي موقف قيادة نخبة شبوه ” محور العلم ” بعد  تهديدات الاحمر التى اطلقها اليوم خلال اجتماع طارئ عقده بمأرب ناقش فيه استعداد القوات المليشياوية التابعة له للإنتشار حول ابار النفط خوفاً من توسيع النخبة الشبوانية من حمايتها للشركات النفطية في مديريات المحافظة .

وبدورها دعت قيادات وسياسيون وناشطون في شبوة جميع ابناء شبوة بأسناد اخوانهم في العقلة والوقوف بوجه العدوان الاحمري الذي يريد ان يذل شبوة وابنائها ويجعلها أرض مستباحة وثروات منهوبة.

النقرات 276


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق