اخبار اليمن مباشر - عاجل:” الاحمر ” يهدد بالتصعيد في حال توسع النخبة الشبوانية لحقول العقلة النفطية .. ويصف ابناء شبوه بقطاع الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

هدد علي محسن الأحمر بالتصعيد بسبب رفض ابناء شبوة وجود مليشيات الاحمر التي ترتدي زي الجيش وقيامها بحماية مصالح فاسدين ينهبون نفط وثروات شبوة.

تهديدات الاحمر اطلقها اليوم خلال اجتماع طارئ عقده بمأرب ناقش فيه استعداد القوات المليشياوية التابعة له للإنتشار حول ابار النفط خوفاً من توسيع النخبة الشبوانية من حمايتها للشركات النفطية في مديريات المحافظة .

ووصف الاحمر خلال الاجتماع الذي شهدته أبناء شبوة بــ( قطاع الطرق ) في كلمة امام عدد من القيادات العسكرية التابعين له الذين حضروا الاجتماع.

وهدد الأحمر بالتصعيد في حقول العقلة ومناطق شبوانية آخري ما لم تكون قواته هي من تقوم بالحماية الكاملة لها وتتصدى لما اسموها الدعوات النشاز في شبوة. وذلك في اشارة الى دعوات ابناء محافظة شبوة للسيطرة على ثرواتهم ومنع نهبها من قبل المتنفذين .

ودعت قيادات وسياسيون وناشطون في شبوة جميع ابناء شبوة بأسناد اخوانهم في العقلة والوقوف بوجه العدوان الاحمري الذي يريد ان يذل شبوة وابنائها ويجعلها أرض مستباحة وثروات منهوبة.

النقرات 928


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق